اهم إضافات الووردبريس لموقعك الجديد

 بعض الإضافات التي سأتحدث عنها اليوم مشهورة ، ومن الضروري ذكرها في هذا المقال لأنه من الصعب تجاهلها ، وهناك المئات من الإضافات المتميزة والمفيدة ويصعب سردها جميعًا في واحد مقال ، لذلك سنتحدث اليوم عن أفضل ملحقات WordPress التي لها فائدة وتأثير أكثر من غيرها.




1-Yoast SEO


تحسين المحتوى لمحركات البحث باستخدام أداة تحليل الصفحة التي تضمن لك محتوى سهل الاستخدام لمحركات البحث بنسبة 100٪ ، وبعض النصائح التي تجعلك مختلفًا عن باقي المنافسين.

مشكلات تحسين محركات البحث الفنية لـ WordPress: في الجزء السفلي من صفحة "مقالة جديدة" ، ستجد مستطيلًا لإضافة Yoast SEO لإدخال عنوان للصفحة ووصف تعريفي للصفحة ، ليتم إرسالها إلى محرك البحث ، و ذكر وصف هذا المكون الإضافي أيضًا أنه يقوم بأشياء تلقائية لتحسين نتائجك في محرك البحث.

يساعد هذا المكون الإضافي الصفحات بشكل كبير في الظهور في محرك البحث ويحسن الأرشفة. مهما كان موقعك الجديد ، يمكنك أرشفة صفحات موقعك في غضون ساعات ، ويمكنك أيضًا إرسال خريطة إلى خريطة موقع XML لموقعك بحيث يتم دمج هذا المكون الإضافي في عملية الأرشفة.

تحسين RSS


2-WP Super Cache


سرعة الموقع من أهم العوامل في تحسين النتائج في محرك البحث ، وأشهر إضافة لتسريع تحميل صفحات الموقع هي هذه الإضافة ، فهذه الوظيفة الإضافية يستخدمها أكثر من مليون موقع حول العالم ، يقوم بإنشاء ذاكرة تخزين مؤقت للصفحات ، ويعتقد البعض أن هذه هي مهمته الوحيدة ، لكنه لا يقوم بأكثر من وظيفة مثل:


PHP مخبأ.

ضغط الصفحات.

دعم CDN.

أفضل ميزات الصفحة الرئيسية.

إعادة بناء ذاكرة التخزين المؤقت.

عدم العمل نقدا للعملاء الذين يزورون الموقع.


3-Google XML Sitemaps


ميزة هذه الوظيفة الإضافية هي أنها تسمح لك بالتحكم في خريطة موقعك كما تريد وبحرية مطلقة ، لذلك في رأيي ، فإن استخدام مكون إضافي خاص بخريطة الموقع أفضل من استخدامه كشركة فرعية في المكون الإضافي Yoast SEO ، وهذا هو المكون الإضافي الوحيد الذي تم تصنيفه على موقع WordPress.org باعتباره الأفضل منذ 9 سنوات.


يمكنك إرسال إشعارات إلى جميع محركات البحث "Google و Bing و Yahoo" عند تحديث موقعك ، ويمكنك التحكم بشكل كامل في محتوى الخريطة ، وفترة التحديث لكل مكان على موقعك مثل الصفحة الرئيسية ، والمشاركات ، الصفحات والتصنيفات وما إلى ذلك ، وإعطاء الأفضلية لصفحة معينة على الأخرى للعناية بها وتقديمها إلى محرك البحث بشكل دوري.


تظهر الإعلانات هنا

تعليقات